هاتف آبل الجديد قابل للانحناء لكن لاتقم بذلك!

يبدو ان الهاتف iPhone 6 plus قابل للانحناء في الظروف العادية اليومية التي من الممكن ان يمر بها أي شخص خلال أوقات اليوم المختلفة. العديد من الشكاوى يتعرض لها اول هاتف ذو شاشة كبيرة من العملاق الأمريكي بسبب شيء من هذا القبيل تجتاح الانترنت، لدرجة ان هناك من يقول ان الهاتف تعرض للانحناء بسبب وضعه في الجيب الامامي من “البنطالون” اثناء الجلوس.
نالت تلك المشكلة اهتمام كبير طوال اليوم، فقد نشر أحد المستخدمين فيديو على اليوتيوب يختبر فيه صلابة الهاتف iPhone 6 plus، شاهده بالأسفل.

وقم قام مستخدم اخرى بنفس الاختبار على هاتف  Samsung Galaxy Note 3 بنفس الطريقة شاهد ماذا حدث 









فكما يظهر في فيديو جهاز شركة ابل فالهاتف Iphone 6 plus يبدو واضحا انه قابل للانحناء بسهولة كما يقوم الشخص الذي بالفيديو بلفت انتباهنا ان الهاتف تعرف لشرخ صغير اثناء الاختبار ,هذا يبدو واضحا في الجانب الايمن للهاتف تحت ازرار الصوت.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

مدون بلا حدود

مدون تونسي مهتم بجديد التكنولوجيا يسعى من خلال مدونته البسيطة تقديم مختلف الحلو للمشاكل التي يواجهها كما يشرفه انضمامك الى شبكاتنا الاجتماعية وشكرا :)

0 التعليقات لموضوع "هاتف آبل الجديد قابل للانحناء لكن لاتقم بذلك!"


الابتسامات الابتسامات