أنونيموس ترغم تويتر على حذف 9200 حساب على موقعها


ما زالت الحرب التي بدأتها مجموعة الهاكرز العالمية " أنونيموس " و المستهدفة للجهات و الحسابات التي تدعم " التطرف " متواصلة على مواقع التواصل الاجتماعي و خصوصا على موقع تويتر، حيث كشفت المنظمة من جديد عن 9200 حساب خاص بأفراد أو متعاطفين مع التنظيم الإرهابي " داعش ".
و كانت أنونيموس قد توعدت بشن مزيد من الهجمات على مصالح من وصفتهم الإرهابيين التابعين لما يسمى بتنظيم الدولة " داعش " و نقل المعركة إلى مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مهاجمة حسابات أعضائه و المتعاطفين مع التنظيم المتطرف على فايسبوك و تويتر من أجل الحد من الدعاية التي يستخدمها التنظيم على المواقع و هو ما بدأت بتنفيذه فعلا.
حيث أشارت وسائل الإعلام المختلفة عن أن مجموعة الهاكرز أنونيموس أعلنت بالأمس عن نشر 9200 حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مرتبطة بأشخاص منتمين أو يروجون لأفكار متطرفة أو متعاطفة مع تنظيم " داعش " و هو الأمر الذي سيدفع بتويتر إلى حذف هذه الحسابات بشكل مباشر.
و قد طالبت مجموعة الأنونيموس من جميع المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة إعادة نشر هذه الائحة المكونة من 9200 حساب من أجل إجبار الموقع على حظر هذه الحسابات.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

مدون بلا حدود

مدون تونسي مهتم بجديد التكنولوجيا يسعى من خلال مدونته البسيطة تقديم مختلف الحلو للمشاكل التي يواجهها كما يشرفه انضمامك الى شبكاتنا الاجتماعية وشكرا :)

0 التعليقات لموضوع "أنونيموس ترغم تويتر على حذف 9200 حساب على موقعها"


الابتسامات الابتسامات