فيس بوك تخطط لدمج «واتس آب» و«انستاجرام» و«ماسنجر» في تطبيق واحد‎


[​IMG]


تخطط شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لدمج تطبيقات استحوذت عليها في تطبيق واحد من بينها تطبيق “واتس آب” و” انستاجرام” و”ماسنجر”، ذلك وفقا ما أعلنته خلال اليوم الثاني من فعاليات مؤتمر “F5” الخاص بالمطورين.

وناقش عدد من المسئولين عن تطوير تطبيقات “واتس آب” و”انستاجرام” و”ماسنجر”، خلال المؤتمر مستقبل هذه التطبيقات، وأشاروا إلى احتمال دمجها سويا في تطبيق واحد ربما يحمل الاسم “WhatsInstaMessage”.

هذا التصريح جاء إجابة على سؤال تم طرحه عن سبب احتفاظ شركة “فيس بوك” بهذه الشبكات، رغم أنها منافسة لخدماتها الأساسية؛ حيث أضافت الشركة أنها حريصة على تقديم مختلف التجارب للمستخدمين، وأنها تحاول أن تتيح للمستخدمين إمكانية اختيار التطبيق الذي يناسبه الذي يجده الأسهل له.

وأوضح المسئولون عن هذه التطبيقات، أن التطبيقات الثلاثة ستستمر في تطوير خدماتها كل على حدا، حتى تتم بلورة الأفكار حول دمج هذه التطبيقات في واحد ووضع الخطط لإتاحته للمستخدمين ربما خلال السنوات القادمة - بحسب ما قالته مديرة الحوار في المؤتمر “ماري ميكر”.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

مدون بلا حدود

مدون تونسي مهتم بجديد التكنولوجيا يسعى من خلال مدونته البسيطة تقديم مختلف الحلو للمشاكل التي يواجهها كما يشرفه انضمامك الى شبكاتنا الاجتماعية وشكرا :)

0 التعليقات لموضوع "فيس بوك تخطط لدمج «واتس آب» و«انستاجرام» و«ماسنجر» في تطبيق واحد‎"


الابتسامات الابتسامات